كيف نحسب البطاقات في لعبة ورق

كيف نحسب البطاقات في لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة خصوم ، حيث يكون خصم اللاعب هو الموزع الداخلي. تحتوي اللعبة على العديد من الاختلافات ، ولكن بالنسبة للاعبين المعتمدين في لعبة البلاك جاك ، فإنهم يهدفون إلى الحصول على بطاقات تمنح 21 نقطة دون تجاوزها. القيمة الاسمية لجميع البطاقات الموجودة في اللعبة هي نقاطهم ، باستثناء 10 ، جاك ، كوين وملك ، من رويال والذين يستحقون 10 بطاقات لكل منهم. يمكن استخدام الآس في 10 أو 1 ، وهذا يتوقف على قرار اللاعب.

للعب ، يمنح الموزع كل لاعب ورقتين مقلوبتين وبطاقتين ، مع إخفاء بطاقة واحدة فقط. يمكن للاعب بعد ذلك رؤية بطاقة المواجهة والتكهن بقيمة البطاقة ويده الذي يتعامل معه.

مع لعبة البلاك جاك ، يجب ألا تتوقع تبديل العبوة ، باستثناء هذه المرة في بداية اللعبة. يمكن للاعبين الذين لديهم ذاكرة جيدة وضع علامة على كل بطاقة يرونها في الرأس يدويًا ثم طرح عدد البطاقات المتبقية في الحزمة والبطاقات التي تم توزيعها بالفعل. بعد هذا الانسحاب ، يمكن للاعب تحديد وقت اللعب أو اللعب. على سبيل المثال ، إذا تم الكشف عن البطاقات الصغيرة فقط لفترة من الوقت ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون العائلة المالكة هي اليد التالية ، وقد يكون هذا هو أفضل وقت لتقديم عرض كبير. من ناحية أخرى ، إذا تم عرض البطاقات الكبيرة فقط ، فإن خفضها هو الخيار الأفضل ويمكنك الضغط عليه دون القلق بشأن أي خطأ.

لماذا البطاقات الكبيرة تساعد اللاعب؟

قبل لعب لعبة ورق مقابل أموال حقيقية ، ضع في اعتبارك أن مجموعة البطاقات الموجودة في اللعبة تؤثر على احتمال الفوز باليد. يزيد الاحتمال إذا كان الخليط يحتوي على ثروة من البطاقات الكبيرة ، مثل. كما ارسالا ساحقا ، عشرات ، الملوك ، السيدات والفتيان. عندما تهيمن البطاقات الصغيرة ، تكون الاحتمالات لصالح الوكيل.

لفهم كيف تغير البطاقات الكبيرة الاحتمالات لصالح اللاعب ، يجب أولاً أن تفهم أن مزيجًا من البطاقات الكبيرة من المرجح أن يحقق المزيد من البلاك جاك. على الرغم من أن الموزع لديه نفس فرص الحصول على لعبة ورق ، إلا أن توزيع الورق الأخير يمنحه الفوز 3: 2.

في بعض الأحيان يكون لدى الوكيل يد قاسية (على سبيل المثال ، من 12 إلى 16 عامًا) ويتعين عليه الانسحاب عند هذه النقطة. إذا كانت غالبية البطاقات كبيرة ، فمن الأرجح أن يواجه المانحون بعضهم البعض. ومع ذلك ، يتم عكس وضع اللاعب عندما لا تزال اللعبة غنية بالبطاقات الكبيرة لأنه لا يضطر لإطلاق النار على يد قاسية.

عادة ما ينجح اللاعبون الذين يتضاعفون في مزيج البطاقات الكبيرة. إذا كانت بطاقة البائع ضعيفة ، يمكن للاعب أن يكسب راتباً مربحًا بتقسيم الزوج إلى يدين. من ناحية أخرى ، يتمتع المتعاملون بأيد قوية وألعاب غنية بالبطاقة بمزايا أكثر.

كيف يعرف اللاعب ما إذا كانت المجموعة مملوءة بأوراق صغيرة أو كبيرة؟ هنا يساعد على فهم أساسيات عد بطاقة العوامة.