استراتيجية البلاك جاك المتقدمة – عدد البطاقات

استراتيجية البلاك جاك المتقدمة – عدد البطاقات

أنا متأكد من أنك إذا اكتسبت بالفعل خبرة في الكازينو ، فقد سمعت عن ما يسمى بحساب البطاقات – وهو نظام تتيح لك بموجبه توقعات إيجابية عند لعب لعبة البلاك جاك الحافة. على الرغم من أن عدد البطاقات ليس غير قانوني بشكل صريح ، إلا أن معظم الكازينوهات تستبعد عدادات البطاقات لأنها يمكن أن تعرض أرباح كازينو للخطر بشكل خطير عندما تصل إلى مستويات قياسية.

فيما يلي مقدمة مختصرة عن عدد البطاقات ، إذا كنت مهتمًا بكيفية تنفيذ هذا التكتيك.

باختصار ، يعد عدد البطاقات نظام تتبع يستخدم فيه اللاعبون ذاكرتهم لتتبع البطاقات التي تم تداولها في لعبة ورق. نظرًا لأن اللعبة موزعة من حذاء واحد (في معظم الكازينوهات) ولا يوجد سوى عدد قليل من البطاقات في كل جولة ، فمن الممكن الحصول على فكرة عما هو موجود في الحزمة وتعديل استراتيجية المراهنة وفقًا لذلك.

تستخدم معظم أنظمة العد نظام -1 و 0 و +1 ، والذي يعطي كل بطاقة في الحزمة قيمة. عادة ما تكون البطاقات من 2 إلى 6 +1 ، والبطاقات 7 و 8 و 9 0 (محايدة) وبطاقات الوجه والأصابع -1.

أثناء توزيع البطاقات ، يسجل اللاعب الرقم مع هذا النظام للحصول على صورة شاملة للبطاقات المتبقية في الحافر. نظرًا لأن معظم ألعاب البلاك جاك تستخدم العديد من الألعاب ، يجب على اللاعب تقسيم العدد الحالي من النقاط (الرقم الحالي) على عدد الألعاب التي يعتقد أنه يجب أن يشكل الرقم الحقيقي المسمى. ،

باستخدام قيمة الرقم الحقيقي ، يعدل اللاعب الرهان للمراهنة أكثر عندما يكون عدد النقاط الموجبة مرتفعًا. ومع ذلك ، إذا كان الرقم منخفضًا ، فإنه يقلل من حصصه ، لأن الاحتمالات ليست مواتية. يتطلب هذا النظام الكثير من الممارسة ، لكنه طريقة مجربة لاكتساب ميزة على كازينو البلاك جاك.

يعد حساب البطاقات في الكازينوهات مفهومًا محاطًا بسوء الفهم. يعتقد معظم الناس أن هذه مهارة لا يمكن إلا لسحرة الرياضيات أن ينجحوا فيها. غالبًا ما يواجه لاعبو لعبة البلاك جاك والبوكر أسئلة حول المشكلة الكبيرة المتمثلة في عد البطاقات والشرعية وسهولة المناورة.

يعد عدد البطاقات في الحقيقة مجرد متغير من الاستراتيجيات الأساسية ، وليس الصواريخ. هذا لا يتطلب مهارات رياضية أو ذاكرة فوتوغرافية ، على الرغم من أن علماء الرياضيات قاموا بتطوير وتنفيذ أنظمة عد البطاقات الأولى. الكونت الحقيقي هو مهارة يتقنها اللاعب العادي دون تحد. الجزء الأصعب عادةً هو تجنب التعرض لإطلاق النار من الكازينو ، حتى لو لم تكن هناك مشكلة في الكازينوهات على الإنترنت.

هذا يسمح للاعب البلاك جاك بالحصول على ميزة على الكازينو لفترة طويلة ، مما يعني أن اللاعبين الذين يحسبون البطاقات يحصلون على أرباح أكثر من الخسائر. هذا ممكن فقط إذا كان اللاعب يعرف متى تكون فرص الفوز مواتية حتى يتمكن من المراهنة أكثر وإذا كانت فرص فقدان يده تعود إلى التاجر. يتم ذلك عن طريق تتبع البطاقات أثناء اللعبة.